Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

بداية المشوار ( التأسيس )

تأسست شركة الياباني للصرافة والتحويلات في العام 2008م وكانت البداية الاولى للنشاط في مدينة السدة العام 1984م من قبل الاستاذ / عبدالعزيز محمد المجذوب وكان النشاط مقتصراً آنذاك وبشكل بسيط على استقبال حوالات المغتربين من ابناء المنطقة والمناطق المجاورة . بعدها وتحديداً في العام 1997م انتقل الى العاصمة صنعاء ليمارس اعمال الصرافة بشكل محدود الى جانب ممارسة نشاط تجارة المواد الغذائية ومع التطور المتنامي لسوق الصرفة في اليمن وتوجه الحكومة آنذاك الى تنظيم اعمال الصرافة والتحويلات وحصوله على ترخيص رسمي لمزاولة المهنة من قبل البنك المركزي اليمني قام بفصل نشاط الصرافة والتحويلات ليتحول الى مكتب ( منشأة فرديه ) يمارس من خلاله نشاط بيع وشراء العملات الاجنبية واستقبال الحوالات بشكل اوسع واكثر تنظيم من المراحل السابقة ليشمل الحوالات المحلية والدولية. بعد ذلك وبسنوات وتحديداً العام 2008م تجلى صرحاً مالياً جديداً تحت اسم شركة الياباني للصرافة والتحويلات منتقل من المنشأة الفردية الى شركة تضامنية مغلقة يملكها الاستاذ / عبدالعزيز محمد المجذوب وشريكه ( ابنه الاكبر عمر عبدالعزيز محمد المجذوب ) وبهذا اصبحت إحدى الشركات الرائدة في مجال صرف العملات الاجنبية واستقبال الحوالات في الجمهورية اليمنية. اليوم وبتوفيق من الله تعالى تسعى الشركة الى تلبية متطلبات العملاء والشركاء التجاريين المتعلقة بصرف العملات الاجنبية والتحويلات المالية الداخلية والخارجية بكل سهوله وبأسرع وقت مطبقة القول ( حوالات اسرع ….. تكلفة أقل ). بهذا وتتويجاً للمراحل والجهود السابقة وتأكيدا للنمو الاقتصادي الملحوظ الذي تشهده قامت الشركة ببناء نظامها الالي الخاص والمتطور وبأحدث تقنيات العصر في المجال المصرفي سعياً منها لتقديم افضل الخدمات عبر شبكة واسعة من الفروع التي تملكها المنتشرة في العديد من المحافظات وبالتعاون مع عدد كبير من الوكلاء في جميع انحاء الجمهورية ليتجاوز عددهم العام 2014م 450 وكيل. ايضا وعلى المستوى الخارجي يوجد لدى الشركة العديد من الوكلاء في اغلب دول العالم العربي والاجنبي رغبة منها الوصول بالخدمة الى كل مغترب من ابناء الوطن. كما تعمل الشركة في الوقت الحالي على توسعة شبكتها من الفروع والوكلاء داخليا وخارجيا وبشكل غير مسبوق مع اضافة العديد من الخدمات الجديدة التي يحتاجها العملاء الكرام في اقرب وقت ماكدةً القول ( الاوسع انتشارا ….. الاقرب الى الجميع ).

هدفنا الرئيسي

“يتمثل هدفنا الرئيسي في توفير منتجات وخدمات عالمية المستوى لضمان راحة ورضا عملائنا عبر تبني أحدث وسائل التكنولوجيا المتقدمة”

يتمحور شعار الشركة دائماً حول مبدأ “العميل أولاً”، إذ نسعى على الدوام إلى توفير الخدمات المتماشية مع أعلى مستويات التميز لعملائنا الكرام. ولعلّ التوسع المستمر الذي تشهده شبكة فروعنا المنتشرة في مختلف أرجاء الوطن  وتزايد إقبال عملائنا ووكلائنا  أكبر دليل على النجاح المتواصل والثقة الكبيرة التي يوليها لنا عملائنا. ومن جهتنا، ندرك تماماً المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا والجهود الواجب بذلها لتلبية توقعات عملائنا، من خلال توفير خدمات ذات معايير عالمية، فقد قمنا بتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة بهدف تعزيز مكانتنا كإحدى شركات الصرافة الأكثر تنافسية في السوق اليمنية  ليكون نيل الشركة للعديد من الجوائز وشهادات التقدير من قبل عدد من أبرز الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة أكبر دليل على شغفنا بالريادة. ولأننا نعي تماماً تحديات المستقبل والمتغيرات المحيطة بنا، فإننا ملتزمون دائماَ بالعمل على البحث والتطوير وتبني أحدث التقنيات المبتكرة لنحافظ على مستوى محفظتنا المتكاملة من الحلول والمنتجات التي تلبي توقعات عملائنا.

رؤية الشركة ورسالتها وقيمها وأهدافها وسياسة ضمان الجودة المطبقة فيها

الرؤية:

أن تصبح الشركة هي رائدة السوق في مجال الصرافة  والتحويلات وتكون الخيار الأول لجميع العملاء في اليمن عن طريق طرح أفضل أسعار الصرف، توظيف أفضل الكفاءات والكوادر البشرية المدربة والطموحة، قبول العمليات ذات الشفافية والصبغة القانونية من شركائنا وعملائنا ومراسلينا وتطبيق أحدث التقنيات والبرمجيات.

الرسالة:

من خلال تطوير وتحسين الخدمات والمنتجات، الثقة والمصداقية وتنفيذ الخدمات بمستويات قياسية عالمية من خلال أفضل الممارسات، تطوير النظم، تدريب وتحفيز الكوادر البشرية وصولاً لتلبية احتياجات ومتطلبات العميل على افضل وجه والتوسع على النطاق الجغرافي وهو ما نعتزم القيام به وسلوك كافة السبل لتحقيقه.

قيمنا :

قال تعالى :- ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم رأس الحكمة مخافة الله – ارضاء عملائنا غاية نسعى اليها – العمل بروح الفريق الواحد – الاداء الذكي  (  البساطة والاخلاق والمسائلة والاستجابة والشفافية ) يكمن وراء نجاح الشركة قيادة متمرسة متمثلة بإدارتها العليا ، يدعمها فريق عمل متميز ومؤهل هدفه تقديم افضل مستوى من الخدمة للعملاء الكرام ، والعمل على تطوير وتحسين نوعية ومستوى الخدمات بشكل مستمر.

شعار الشركة

” ليس فقط تلبية متطلبات العميل بل تجاوز طموحاته وتطلعاته”

سياسة ضمان الجودة 

نتعهد ونلتزم بتقديم خدمة احترافية متخصصة وموثوق بها في أقصر وقت وبأعلى مستوى ممكن من الحرفية” ونعاهد الجميع بأننا سوف نواصل دربنا لتنمية قدراتنا ومعرفتنا وتقنياتنا وآلياتها حتى تمكننا من الوفاء باحتياجات عملائنا  مع الالتزام بالضوابط القانونية، ونتعهد ايضاً بألا نالوا جهداً في سبيل تطبيق السياسة الخاصة بالشركة ورفعها الى الإدارات المعنية مع تحديثها بين الحين والآخر.

الاعمال والمهام:

  1. توسيع قاعدة عملائنا من خلال تقديم أفضل خدمة ممكنة وبأسعار منافسة
  2. الاستفادة من أحدث التقنيات وتوفيرها لزبائننا.
  3. الحفاظ على تطوير جودة الخدمة ورضا العملاء.
  4. توسيع شبكة الفروع والوكلاء إلى مدن أخرى من اليمن الحبيب .
  5. لتوسع إلى أسواق جديدة خارج اليمن لتقديم خدماتنا لأكبر شريحة ممكنة من ابنا اليمن الحبيب

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.